فن التمييز التجاري بالرائحة
تعزيز هوية العلامة التجارية من خلال قوة الرائحة
ما هو التمييز التجاري بالرائحة ولماذا له نتائج إيجابية؟
التمييز التجاري بالرائحة أكثر بكثير من مجرد ملء مساحة برائحة جميلة. إنه العلم الكامن وراء إنشاء رائحة مميزة مستهدفة مرتبطة بعلامة تجارية معينة. ومن خلال ربط رائحة فريدة بالعلامة التجارية، تنشأ رابطة قوية مع المستهلك، وبالتالي تصبح امتدادًا لهوية العلامة التجارية.
أظهرت دراسات التسويق العصبي أن 75% من المشاعر تنجم عن حاسة الشم. من بين جميع الحواس، حاسة الشم لدينا هي الأكثر ارتباطًا بذاكرتنا. وذلك لأن البصلة الشمية الموجودة في الدماغ والتي تميز الروائح جزء من الجهاز الحوفي. الجهاز الحوفي هو الجزء من الدماغ الذي يتعامل مع العاطفة والذاكرة والمشاعر. إنه الطريق المباشر إلى الجزء العاطفي من دماغنا. هذا يعني أنه
ليس من الضروري معالجة أو تفسير الرائحة. وهذا هو السبب وراء قوة التمييز التجاري بالرائحة. يمكن للروائح التأثير على الحالة العاطفية والمزاجية للعميل، وبالتالي التأثير على عاداته الشرائية.
تطوير رائحة مميزة
Aroma360® نضع قدرًا كبيرًا من البحث والتحليل لفهم عملائنا قبل البدء في تطوير أي رائحة. نبدأ بتعلم السمات الأساسية للعلامة التجارية قبل البدء في عملية تصميم الرائحة المميزة. مستشارو العطور لدينا على دراية جيدة بكيفية القيام بذلك
كل عنصر سيعمل مع الآخر كمزيج، وسيأخذون الوقت الكافي لفهم الرؤى والأهداف الشاملة لعملائنا قبل إنشاء الرائحة.
رائحة. تسمح هذه العملية لـ Aroma360® لخلق رائحة مثالية لكل عميل بخبرة.
نهجنا
Aroma360® يوفر للشركات طريقة لاختراق الحمل الزائد السمعي والبصري باستخدام الرائحة كأداة للوصول إلى عملائها على المستوى العاطفي. من خلال ربط العطر بالعلامة التجارية، يتم تعزيز هوية تلك العلامة التجارية في ذهن المستهلكين، وبالتالي زيادة الولاء والإيرادات.
يعمل فريقنا من خبراء الرائحة مع عملائنا لدمج رائحتهم في العديد من جوانب تجربة العملاء. كلما زادت عدد نقاط تلاقي الرائحة مع العملاء، زاد تعرض العميل للعلامة التجارية. وهذا يعزز ارتباط العميل بالعلامة التجارية، مما يؤدي إلى الولاء وزيادة الإيرادات.
قوة الرائحة
تطوير وإنشاء هوية عطرية عملية مفصلة وشخصية، حيث لا توجد علامتان تجاريتان أو شركتان متماثلتان. جميع جوانب الأعمال الخاصة
يؤخذ بعين الاعتبار عند تطوير رائحة التوقيع. تأخذ شركة Aroma360® الوقت الكافي للتعرف على تاريخ الشركة وعملائها وأهدافها والاستجابة العاطفية المطلوبة للرائحة، قبل الشروع في ابتكار الرائحة.
تُحلَّل جميع المعلومات وتُترجم إلى رائحة فريدة تناسب الهوية الفردية للعلامة التجارية.