أنت تقدم تجربة فاخرة لا تشوبها شائبة في صالة عرض السيارات الخاصة بك - ولكن ما رائحتها؟ يمكن لمستشارينا مساعدتك في تركيب أجهزة التعطير التي ستشعر عملائك بالرغبة في شراء سيارة جديدة. استفِد من استراتيجيات التسويق بالروائح التي أثبتت جدواها لتعزيز المبيعات اليوم.
تعزيز مبيعات السيارات باستخدام آلات تعطير الأعمال
تظهر الأبحاث أن وكلاء السيارات يمكن أن يستفيدوا بشكل كبير
من تعطير صالات العرض الخاصة بهم. إضافة رائحة محيطة تتماشى مع هوية العلامة التجارية تعمل على تعميق العلاقة مع العملاء المحتملين، وتشكيل ارتباط أقوى مع كل زيارة إلى صالة العرض. في البيئة المعطرة، سيبقى العملاء لفترة أطول، مما يسمح لهم بتعزيز إدراكهم وعواطفهم المرتبطة بصورة تلك العلامة التجارية، مما يخلق جوًّا جديرًا بالثقة ولن ينساه العملاء.
بعض الروائح تكون رائعة في صالات العرض. في الدراسات، ثبت أن الفانيليا تغرس الثقة
بينما تنقل رائحة الجلد والماهوجني شعورًا بالفخامة.
صناعة السيارات: تعطير معارض السيارات
صناعة السيارات هي صناعة الإدراك والرسائل. يشتري العملاء المركبات لإظهار شخصياتهم، ولكن قبل إجراء عملية الشراء الفعلية، يمكن لبيئة صالة العرض أن تؤثر بشكل كبير على القرار.
اكتشف Aroma360®
إنشاء رائحة مخصصة لعلامة تجارية أو وكالة سيارات ليست. بل إنه ينطوي على البحث العميق لاكتشاف ما تمثله العلامة التجارية ومن يشكل قاعدة عملائها. من الضروري الاهتمام جيدًا بنوع تجربة الشراء التي تحاول العلامة التجارية استحضارها ونوع تجربة القيادة التي تمثلها.